نقل او حقن الدهون

إجراء نقل او حقن الدهون هو تحويل الدهون المتواجدة في جسمك من المناطق حيث تتواجد بكثرة، مثل البطن، إلى مناطق تعاني من نقص في الحجم، مثل الأرداف أو الثديين. شفط الدهون هو إجراء آمن، جيد التحمل وطويل الأمد كما يعطي الناس جسما أو وجها يبدوان طبيعيين.

1- متى يجب أن ألجأ إلى نقل الدهون؟
قد يكون نقل الدهون هو الحل الذي تحتاج إليه إذا كانت لديك مناطق تبدو مجعدة بوجهك. يمكنك أيضا أن تحتاج إلى هذه التقنية إذا كنت بحاجة إلى إخفاء بعض الندوب أو جعل جسمك يبدو أفضل.

2- تكبير الأرداف مع نقل الدهون
كثير من النساء التي تود الحصول على أرداف اجمل او مكورة اكثر ستختار عملية “التكبير البرازيلي” التي تستخدم تقنية نقل الدهون من أجل توفير أرداف أفضل دون اللجوء إلى الزرع. شفط الدهون و نحت الجسم يستخدم على نطاق واسع لجمع الدهون الذاتية التي يتم حقنها بالمنطقة المناسبة او ليتم نحت المنطقة المحيطة بها.

3-تكبير الصدر (بحشوة السيليكون) بالإضافة إلى نقل الدهون
إذا كان شكل الصدر يحتاج إلى تحسين أثناء إجراء عملية التكبير بحشوة السيليكون، يمكن أن يكون نقل او حقن الدهون مفيد بتعبئة الصدر و ما حوله خاصة لتغطية حافات حشوة السيليكون و اعطاء مظهر طبيعي اكثر.

4- أيدي أصغر سنا مع نقل الدهون
هل تريدين أيدي اجمل وتبدو اصغر سنا؟ حقن الدهون في ظهر يديك فعال لإضافة الحجم، إخفاء التجاعيد والأوتار و الأوعية و عموما، تحسين نوعية الجلد.

5-تكبير الصدر
إذا كنت ترغبين في زيادة في حجم الصدر، فاعلمي انك مرشحة لحقن الدهون بمنطقة الصدر. ولكن يجب أن يكون شكله مكور اضافة الى بشرة مشدودة. إذا كنت بحاجة إلى زيادة كبيرة في حجم الصدر في حين وجود ترهل الصدر أو جلد غير مشدود، نقل الدهون ليس هو الحل المناسب.

6- نقل او حقن الدهون في الوجه
إذا كانت لديك تجاعيد الوجه، مثل خطوط الابتسامة، يمكن أن تؤخذ الدهون من البطن على سبيل المثال أو من أي منطقة أخرى ليتم حقنها في وجهك. ويمكن أيضا أن تملأ ندبات حب الشباب أو الخدود الغائرة. الجراح الخاص بك سوف يستخدم الدهون المطعمة لجعل الخطوط بين الأنف والفم تبدو أصغر.

7-إعادة بناء الصدر مع حقن الدهون
إذا كانت لديك عيوب بالصدر مخلفة من استئصال ورم سرطان الثدي، فنقل الدهون هو وسيلة فعالة للغاية لكي تتخلصي منها . نقل الدهون هو أيضا خيار وجيه لإعادة إعمار الثدي الذي يتبع استئصاله. ولكن، من أجل تحقيق حجم مرضي، سوف تحتاجين إلى عمليات متعددة المراحل.

Comments are closed.